المثلية في الاسلام (حلال)
مع كامل رفضي لتعبيري (لواط وسحاق) لانه سيناقض ما ساطرحه ادناه:
ايها المسلمون المساكين هاكم الادلة التي تثبت تحليل دينكم للمثلية وممارستها ايضا، لكن هذا ليس من باب العشق الانساني لديكم وإنما من باب الدناءة والوضاعة
ايها المسلمون المساكين هاكم الادلة التي تثبت تحليل دينكم للمثلية وممارستها ايضا، لكن هذا ليس من باب العشق الانساني لديكم وإنما من باب الدناءة والوضاعة
.. حين اجلب لكم ادلة عن
الشيعة ترفضونها ، عن السنة ترفضونها؟ عن الشيوخ المراجع او عن رسولكم
المريض؟ ايضا ترفضونها؟ آيات صريحة؟ ترفضونها؟ ما هذا؟
من المضحك تبرأكم من إسلامكم عندما تتوضح لكم الحقائق..
هامش: صدقوني سعيدة لان دينكم حلل المثلية تارة وحرمها تارة أخرى؛ دليل دامغ آخر على تناقضه وتسييسه لصالح اهواء ومصالح من يقف وراء ذلك...
اوقاتا سعيدة مع الأدلة ^_^ :
من المضحك تبرأكم من إسلامكم عندما تتوضح لكم الحقائق..
هامش: صدقوني سعيدة لان دينكم حلل المثلية تارة وحرمها تارة أخرى؛ دليل دامغ آخر على تناقضه وتسييسه لصالح اهواء ومصالح من يقف وراء ذلك...
اوقاتا سعيدة مع الأدلة ^_^ :
اولا / رسولكم حلل لنفسه التمتع...لمَ لا؟؟؟ حلل الكثير لنفسه هل بقيت على الغلمان؟ :
حدّثنا عبد الله حدَّثني أبي حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا جرير عن عبدالرحمن بن عوف الجرشي عن معاوية قال: «رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه ـ أو قال: شفته، يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه ـ وإنه لن يعذب لسان ـ أو شفتان ـ مصهماً رسول الله صلى الله عليه وسلم».
هذا الحديث كاملا ورقمه في مسند الأمام احمد 16529
روى البخارى ومسلم أن النبي صلى الله عليه وسلم أتى عبدالله بن أبي بعدما أدخل حفرته فأمر به فأخرج فوضعه على ركبتيه ونفث عليه من ريقه وألبسه قميصه ولم يغن عنه ذلك كله من الله شيئا
حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا حريز عن عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي عن معاوية قال
رأيت رسول الله صلى الله عليه وسلم يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي صلوات الله عليه وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما رسول الله صلى الله عليه وسلم
ثانيا/ ادلة من آيات واحاديث لرسولكم فسرت الآيات مع بعض تفسيرات علمائكم مع الاعتذار لكلمتي سحاق ولواط لكني نقلتها كما هي للامانة :
السحاق/
ورد في سنن الترمذي الحديث التالي
حَدَّثَنَا هَنَّادٌ حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَةَ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ شَقِيقِ بْنِ سَلَمَةَ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ قَالَ
قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ لَا تُبَاشِرُ الْمَرْأَةُ الْمَرْأَةَ حَتَّى تَصِفَهَا لِزَوْجِهَا كَأَنَّمَا يَنْظُرُ إِلَيْهَا
قَالَ أَبُو عِيسَى هَذَا حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ
هل هذا يعني أن السحاق محلل بشرط أن تصف المرأة المرأة الأخرى لزوجها بدقة ثم تمارس السحاق معها ؟؟
ما معنى كلمة مباشرة
ا. حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ وَزُهَيْرُ بْنُ حَرْبٍ وَإِسْحَقُ بْنُ إِبْرَاهِيمَ قَالَ إِسْحَقُ أَخْبَرَنَا وَقَالَ الْآخَرَانِ حَدَّثَنَا جَرِيرٌ عَنْ مَنْصُورٍ عَنْ إِبْرَاهِيمَ عَنْ الْأَسْوَدِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ
كَانَ إِحْدَانَا إِذَا كَانَتْ حَائِضًا أَمَرَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَتَأْتَزِرُ بِإِزَارٍ ثُمَّ يُبَاشِرُهَا
ب. و حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرِ بْنُ أَبِي شَيْبَةَ حَدَّثَنَا عَلِيُّ بْنُ مُسْهِرٍ عَنْ الشَّيْبَانِيِّ ح و حَدَّثَنِي عَلِيُّ بْنُ حُجْرٍ السَّعْدِيُّ وَاللَّفْظُ لَهُ أَخْبَرَنَا عَلِيُّ بْنُ مُسْهِرٍ أَخْبَرَنَا أَبُو إِسْحَقَ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ الْأَسْوَدِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ
كَانَ إِحْدَانَا إِذَا كَانَتْ حَائِضًا أَمَرَهَا رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ تَأْتَزِرَ فِي فَوْرِ حَيْضَتِهَا ثُمَّ يُبَاشِرُهَا قَالَتْ وَأَيُّكُمْ يَمْلِكُ إِرْبَهُ كَمَا كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَمْلِكُ إِرْبَهُ
ج. حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ يَحْيَى أَخْبَرَنَا خَالِدُ بْنُ عَبْدِ اللَّهِ عَنْ الشَّيْبَانِيِّ عَنْ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ شَدَّادٍ عَنْ مَيْمُونَةَ قَالَتْ
كَانَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُبَاشِرُ نِسَاءَهُ فَوْقَ الْإِزَارِ وَهُنَّ حُيَّضٌ
د. حَدَّثَنَا سُلَيْمَانُ بْنُ حَرْبٍ قَالَ عَنْ شُعْبَةَ عَنْ الْحَكَمِ عَنْ إِبْرَاهِيمَ عَنْ الْأَسْوَدِ عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا قَالَتْ
كَانَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يُقَبِّلُ وَيُبَاشِرُ وَهُوَ صَائِمٌ وَكَانَ أَمْلَكَكُمْ لِإِرْبِهِ
سحاق و استمناء بإجماع العلماء !!
و من نكح يده ، و تلذذ بها ، أو إذا أتت المرأة المرأة فلا يقام حد في هذه الصورة بإجماع العلماء ، لأنها لذة ناقصة و الواجب التعزير على الفاعل حسب ما يراه الإمام زاجراً له عن المنكر.
الفقه على المذاهب الأربعة للجزيري / كتاب الحدود – الاستمناء باليد / ص1223 / الطبعة الأولى لدار ابن حزم – بيروت
سحاق؟؟؟؟؟
وإن تدالكت امرأتان فهما زانيتان لما روي عن النبـي أنه قال: «إذا أتت المرأة المرأة فهما زانيتان» ولا حد عليهما لأنه لا يتضمن إيلاجاً فأشبه المباشرة دون الفرج وعليهما التعزير لأنه زنا لا حد فيه فأشبه مباشرة الرجل المرأة من غير جماع ولو باشر الرجل المرأة فاستمتع بها فيما دون الفرج فلا حد عليه.
ابن قدامة المقدسي، المغني على مختصر الخرقي ج8 ص116. دار عالم الكتب، الرياض
اللواط/
ورد في تفسير القرطبي لسورة النور و الآية رقم 4 التالي:
إِذَا رَمَى صَبِيَّة يُمْكِن وَطْؤُهَا قَبْل الْبُلُوغ بِالزِّنَى وَقَالَ أَبُو حَنِيفَة وَالشَّافِعِيّ وَأَبُو ثَوْر : لَيْسَ بِقَذْفٍ ; لِأَنَّهُ لَيْسَ بِزِنًى إِذْ لَا حَدّ عَلَيْهَا , وَيُعَزَّر . قَالَ اِبْن الْعَرَبِيّ : وَالْمَسْأَلَة مُحْتَمِلَة مُشْكِلَة , لَكِنَّ مَالِك طَلَبَ حِمَايَة عِرْض الْمَقْذُوف , وَغَيْره رَاعَى حِمَايَة ظَهْر الْقَاذِف ; وَحِمَايَة عِرْض الْمَقْذُوف أَوْلَى وَقَالَ أَحْمَد فِي الْجَارِيَة بِنْت تِسْع : يُجْلَد قَاذِفهَا , وَكَذَلِكَ الصَّبِيّ إِذَا بَلَغَ عَشْرًا ضُرِبَ قَاذِفه
مما ورد نرى بأنه قد حلل الزنى مع الطفلة الصغيرة التي لم تبلغ التاسعة بدون زواج و اللواط مع الولد الصغير الذي لم يبلغ العاشرة بعد و لا حد على ذلك لأنه لا يعتبر بقذف . هل هذا شرع الله؟؟؟؟؟
مثال للتوضيح:
اذا ذهبت و افتريت على فتاة صغيرة و لم تبلغ التاسعة بعد فلا حد عليك لأنه ممارسة الجنس مع الفتلة الصغيرة لا يعتبر زنى و لو كانت الفتاة أكبر من تسع و افتريت عليها تجلد أنت لأنه ممارسة الجنس مع الفتاة التي أكبر من 9 سنين يعتبر زنى لهذا تجلد أنت إن لم تكونوا أربعة شهود من الرجال
2. بالنسبة للصبي: نفس الموضوع و لكن افتريت على صبي أصغر من 10 سنين بأنه قد ليط به
وقال ابن الطلاع في أحكامه لم يثبت عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه رجم في اللواط ولا أنه حكم فيه
وقال بعض أهل الظاهر لا شئ على من فعل هذا الصنيع
المجموع - محيى الدين النووي / ج 20 / ص23 / ط دار الفكر
وذهب الحاكم والإمام أبو حنيفة إلى أن عقوبته دون عقوبة الزاني وهى التعزير قالوا لأنه معصية من المعاصي لم يقدر الله ولا رسوله فيه حدا مقدرا ...
الجواب الكافي لمن سأل عن الدواء الشافي لابن القيم / ج1 / ص118 / ط دار الكتب العلمية بيروت
لا حد على من لاط غلامه قياساً على أخته !
ذكر القاضي الحسين في التعليقة أنه حكي عن الشيخ ابن سهل وهو الأبيوردي كما هو مصرح به في بعض نسخ التعليقة وصرح به ابن الرفعة في الكفاية :أن الحد لا يلزم من يلوط مملوك له بخلاف مملوك الغير .
طبقات الشافعية الكبرى/ ج4 / ص43 الى ص45 ت263 / ط دار هجرالثانية 1992
و من لاط عبده لا حد عليه إنما يعتقه فقط !
وقال ابن عقيل في فصوله : وإن كان في مملوكه فذهب بعض أصحابنا أنه يعتق عليه وأجراه مجرى المثلة الظاهرة ، وهو قول بعض السلف .
بدائع الفوائد لابن القيم الجوزية / ج4 ص908/ ط مكتبة نزار الباز مكة 1416هـ
سؤال بريء هل في السماء سيمارس المسلم اللواط ؟
ثالثا/ أدلة بالفيديو (سنة شيعة شيبس لـَـيز كلشي اكو ) !!
الشذوذ الجنسي اللواط في الإسلام والاعتداءات الجنسية علي الأطفال
http://www.youtube.com/watch?v=dPjDjWqgTxA
الشيخ العرعور يرد و يعترف بمارسة اللواط في شبابه
http://www.youtube.com/watch?v=BDgW8HSDrEE&feature=related
شيوخ الوهابية واللواط مع الاطفال أثناء الصلاة
http://www.youtube.com/watch?v=Qass8gO7XEE&feature=related
اللواط بين مراجع الشيعة !! يلاط به ثم يصبح عالم
http://www.youtube.com/watch?v=joZTCSNShh4&feature=related
نكاح الأطفال و المفاخذة حلال في الاسلام : يأتي بمرتبه الشذوذ الجنسي اذ يعد اغتصابا
http://www.youtube.com/watch?v=WkzfSnLUvlw&feature=related
الدليل 55 ونكاح الغلمان في أفغانستان يا سلام
http://www.youtube.com/watch?v=LtGOEdb06jk&feature=related
خالد الجندي وعمرو اديب مذهولا- دة في الاسلام عندنا؟
http://www.youtube.com/watch?v=mmZl58Nofic&feature=related
وهناك المزيد يمكنكم الاطلاع عليها بالخيارات الجانبية لكل فيديو
بنهاية الامر تبقى مسألة المثلية رضى وتقبل وهي ليست بعيب او خطأ أو مرض فما بالكم مفزوعون؟
عيشوا حياتكم كما تحبون ولا تتشددوا مع انفسكم او مع الآخر...
الشذوذ الجنسي اللواط في الإسلام والاعتداءات الجنسية علي الأطفال
http://www.youtube.com/watch?v=dPjDjWqgTxA
الشيخ العرعور يرد و يعترف بمارسة اللواط في شبابه
http://www.youtube.com/watch?v=BDgW8HSDrEE&feature=related
شيوخ الوهابية واللواط مع الاطفال أثناء الصلاة
http://www.youtube.com/watch?v=Qass8gO7XEE&feature=related
اللواط بين مراجع الشيعة !! يلاط به ثم يصبح عالم
http://www.youtube.com/watch?v=joZTCSNShh4&feature=related
نكاح الأطفال و المفاخذة حلال في الاسلام : يأتي بمرتبه الشذوذ الجنسي اذ يعد اغتصابا
http://www.youtube.com/watch?v=WkzfSnLUvlw&feature=related
الدليل 55 ونكاح الغلمان في أفغانستان يا سلام
http://www.youtube.com/watch?v=LtGOEdb06jk&feature=related
خالد الجندي وعمرو اديب مذهولا- دة في الاسلام عندنا؟
http://www.youtube.com/watch?v=mmZl58Nofic&feature=related
وهناك المزيد يمكنكم الاطلاع عليها بالخيارات الجانبية لكل فيديو
بنهاية الامر تبقى مسألة المثلية رضى وتقبل وهي ليست بعيب او خطأ أو مرض فما بالكم مفزوعون؟
عيشوا حياتكم كما تحبون ولا تتشددوا مع انفسكم او مع الآخر...
Subscribe to:
Post Comments
(
Atom
)
-ما شاء الله عليك! بذاءتك مثل بذاءة بعذ السلفيين.
ReplyDelete-من قال لك إن المسلمين كلهم يعتبرون ما في البخاري أو في كتب الشيعة هي التعبير عن الإسلام نفسه؟
-ليس في كتب الحديث المعتمدة في المغرب العربي: "المرأة خلقت من ضلع أعوج" وليس فيها" لا يفلح قوم ولوا أمرهم امرأة"..
-كل ذلك غير موجود في كتب الحديث المغاربية..
-إش معنى الذهاب إلى البخاري واستخراج تلك المرويات العتنفة منه..هل هذا حياد وتوازن؟!!
-من قال لك إن الرصول -ص- تزوج عائشة وهي بنت 9 سنين؟ هل قال هو ذلك؟ هل كانت توجد سجلات حالة مدنية تدون أعمار الناس وعقود الزواج
ReplyDelete-أم أن الأمر لاقى هوى في نفسك؟!! أم ماذ؟
-في المغرب العربي هذه المرويات كلها غير معروفة..فكيف تجعل منها أنت تعبيرا عن الإسلام نفسه؟
أستغقر الله العظيم
ReplyDeleteأنت أيها الإنسان أكلمك وأنت إنسان خُلقت ولسوف تموت يوماً ما
وما حصاد ما صنعته بالتهجم على الرسول محمد صل الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه الكرام
سوف تجده عاجلاً أم أجلاً
وإنني أدعوك لقرأة الإسلام الصحيح فلا تغرك نفسك الفانيه
نسأل لكم ولنا الهدايه
بمرا يندم... حسبيا الله ونعم والوكيل
Deleteالحكاية لها قصة ذكرها الطبراني في المعجم و الاجري في الشريعة :
ReplyDeleteالمصدر : http://majles.alukah.net/t31638/#ixzz3768MurhP
لا اخي كرهك الاسلام او الدين لا يحطن من عقلك اختلف معهم لكن لا تجهل عليهم او تكذب عليهم كل هذا الاباطيل مااسهل الرد عليها وهي سخيفة لدرجة بعيدة اما الاحاديث فهي ضعيفة او موضوعة وقد درست علم الحديث اما الصحيح منها وهو حديث واحد فانت مخطئ تماما في فهمه وقد مرت علي من قبل من مواقع نصرانية تأكد من بطلانها بنفس لا بزعم عالم اسلامي
ReplyDeleteThis comment has been removed by the author.
ReplyDeleteيا سيدي العزيز , لا يجوز الإعتماد على كلام لا تنقله لأنك قرأته بل تنقله لأنك قرأته من نقل غيرك الذي لم يقرأ أيضا , انصحك تقرأ وتكون جدي وتعرف ياأخي أن ما تراه من لذه جنسية في المثليه ليس إلا فكرة وصلت لعقلك وأنت آمنت بها , كذلك من يميل من الذكور للإناث هو بسبب فكرة آمن بها أصحابها , لأننا نولد ولا نعلم شيئا ولكن مع مايصلنا من أفكار في الطفولة تولد العقائد والأفكار والقيم وهذا ما حصل لك , ولذلك لله رسل يخبرونهم شيئا , ل أادافع عن ماترى من المسلمين فهم لايمثلون الإسلام مطلقا , وحتى كتب عقائد المسلمين لا تمثل سوى أصحابها , الإسلام الحقيقي لايعتمد على فكر شخص أو شخصين أو مئة , بل على الأنبياء وحسب وما لم يصلنا منهم , ندعه لعلماء الدنيا والطب والنفس وكل علوم الدنيا ثم في النهاية بنسبة 25% لأهل الفقه
ReplyDeleteأتحداك أن تكون بمثليتك إما أن , ولدت في بيت مثلي وتعلمت ذلك , أو تعرضت لإغتصاب صدم مشاعرك فأنقلبت أفكارك , أو تعارفت وشباب وأصبحت مثلهم لأنك , رأيت الأفكار وتقبلتها بإرادتك , كأخ لي وانسان . أقول لك عد ياصاحبي لقيمك الأصيلة وأفتخر بجذورك ., سامح الجميع وانطلق لحياة مختلفة , الحياة كبيرة وكل ماترى من تصرفات البشر هي من تصرفات البشر فهم في النهاية بشر , هل لو كان لك طفلا جميلا وأنت كأب حنون , هل يرضيك أن يمارس معه أحد أصحابك المثلية , أعلم أنك ستقول لا إن كنت ذا عقل سليم , وإن كنت ستقول لا فأنت تقولها لأن لديك قيم بعيده جدا ويجب أن تصل إليها بإرشاد طبيب نفسي لك لتعود لرشدك , بالتوفيق .
This comment has been removed by the author.
Deleteياخي والله انك معففففففن اول مره اسمع احاديث فيها بكش زي كذا
ReplyDeleteاسلام النكاح ههههههههه رسولكم مريض بالجنس
ReplyDeleteبسم الله مشاءالله.....صاحب الموضوع متخلف ابا عن جد..... انت متأد من الي انت بتقوله ياجاهل... انا مسلمه وعرفاا ديني كويس وكل الي انت كتبه دا غلط وانت بتشوه صوره الاسلام بالكدب....صحيح هنستناا من واحد متخلف اي .....ربناا يهديك ويهدي امثالك ويعدي الجميع ....بس الي انت قولته دا هتتحاسب عليه ف الأخره....بكراا تندم :)
ReplyDeleteتفسيرات مريضه من عقل مريض رح تعالج فيه علاج نفسي لمثل هذه الامراض والمثليه او الشذوذ او اللواط سمها ماشئت هي مرض مثل بقيه الامراض النفسية تعالج بالتنويم الايحائي .كثير من الناس في صغرهم تعرضوا لاغتصاب من اشخاص واثرت عليهم ولكن تجاوزوها في كبرهم وهناك من لديه ميل للجنس المماثل ولو بحث قليلا لوجد ان الميل اغلبه بسبب الافلام الجنسيه والحرمان من الممارسه الطبيعيه مع جنس مغاير خصوصا في المجتمعات المحافظه .التي لا يتمكن فيها من اشباع رغباته بالطريقه الصحيحه والمشروعة بسبب قله الماده وعدم تمكنه من الزواج . والمعذره على هذا التعبير حول المجتمعات المحافظه ولكن هناك سبب لذلك وهو انه فس المجتمعات المحافظه يببلغ التشدد مبلغه في مسأله الزواج فتتعسر امور الجنسين من مبالغه فس المصاريف والشروط وتكافؤ النسب وغيرها وهنا اذا افترضنا ان الطفل اذا بلغ واصبحت الرغبه الجنسيه حاجه بيولوجيه يحتاج الى تلبيتها فإنه يجد ان الطريق لازال طويلا امامه ليلبي هذه الرغبه ويجد امامه عوائق تمتد لسنين من سن المراهقه الى سن الرشد وهي مده يستحيل على كثيرين ان يكبت فيها حاجته الجنسيه كل هذه السنين فيبدا تلقائيا بالبحث عن البديل وهو اما العلاقه خارج اطار الزواج وهو ما يصعب عليه في المجتمعات المحافظه وربما لا يتيسسر له ذلك او اشباع رغبته بنفسه بمشاهده المعروض الاباحي على الانترنت وهو ما لا يتيح له ممارسه كامله او يتجه للجنس المماثل الذي لارقابه عليه كما هو الحال في الجنس المغاير وحينما تحصل اول ممارسه فأنه من البديهي ان تتشبع نفسه بها وتتأصل كونها تجربه جديده مثيره تشكل جزأ من شخصيته لاحقا وحتى لو مرت الايام وتزوج فأن الممارسه الاولى التي كسر فيها عذريته تظل عالقه في مخيلته دائما وعودا على ماقلت من ان هناك سنين من الانتظار إلى ان يتزوج فأنه سيظل يشبع رغبته بهذا البديل حتى يتشربه ولا يستلذ بغيره. وان اغضب هذا الكلام كثيرا من المحافظين فإن بعض المجتمعات المحافظه تتمسك بمحافظتها بطريقه شاذه اقرب للكهنوت الذي يحرم الشاب من تلبية حاجاته سنين طويله منذ يلوغه . ومع تصادم المجتمعات المحافظه والمتحرره يصبح شباب وبنات المجتمعات المحافظه اسرى لما.يفرض عليهم فمن النادر ان تجد عائله تبادر فتفتح الطريق لبناتها وشبابها فيتزوجون في سن مبكره اعني بعد البلوغ وهو ما يسبب صداعا للمجتمعات المتحرره بدعوى انهم اطفال في الحقيقه بين هذا وذاك تترعرع ما يسمونها المثليه في هذا المناخ وتكثر .
ReplyDeleteشخص أبله ..
ReplyDelete