شذوذ محمد نبي الاسلام حسب رواة احاديثه ورواياته وحدواثه !
كان محمد يشتهى الاطفال الرضع
مسند أجمد: 25636:حديث أم الفضل بن عباس وهي أخت ميمونة
عن عبد الله بن عباس عن أم الفضل بنت الحارث أن صلعم رأى أم حبيبة بنت عباس وهي فوق الفطيم قالت فقال لئن بلغت بنية العباس هذه وأنا حي لأتزوجنها هذة الطفلة الصغيرة الالتي ذكرنهن القران مما لم يحيضن
مسند أجمد: 25636:حديث أم الفضل بن عباس وهي أخت ميمونة
عن عبد الله بن عباس عن أم الفضل بنت الحارث أن صلعم رأى أم حبيبة بنت عباس وهي فوق الفطيم قالت فقال لئن بلغت بنية العباس هذه وأنا حي لأتزوجنها هذة الطفلة الصغيرة الالتي ذكرنهن القران مما لم يحيضن
الحقيقه لا اعرف من اين ابدا
ولكن سؤالى بعد ان تقراو كل هذه الاحاديث
هل محمد كان رجل طبيعى؟
هل محمد كان شاذ جنسيا؟
هل محمد كان رجل مخنث؟
ولكن سؤالى بعد ان تقراو كل هذه الاحاديث
هل محمد كان رجل طبيعى؟
هل محمد كان شاذ جنسيا؟
هل محمد كان رجل مخنث؟
كان يمص لسان الاطفال
مسند أحمد : رقم الحديث 16245
حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا حريز عن عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي عن معاوية قال رأيت الرسول يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما الرسول/ مسند أحمد .. مسند الشاميين .. حديث معاوية بن أبي سفيان
وكان ايضا يمص لسان على ابن ابى طالب
ولدته سماه عليا وبصق في فيه ثم إنه ألقمه لسانه فما زال يمصه حتى نام قالت فلما كان من الغد طلبنا له مرضعة فلم يقبل ثدي أحد فدعونا له محمدا فألقمه لسانه فنام فكان كذلك ما شاء الله عز وجل هذا كلامه فليتأمل./ السيرة الحلبية في سيرة الأمين المأمون.. باب أول الناس إيمانا به
مسند أحمد : رقم الحديث 16245
حدثنا هاشم بن القاسم حدثنا حريز عن عبد الرحمن بن أبي عوف الجرشي عن معاوية قال رأيت الرسول يمص لسانه أو قال شفته يعني الحسن بن علي وإنه لن يعذب لسان أو شفتان مصهما الرسول/ مسند أحمد .. مسند الشاميين .. حديث معاوية بن أبي سفيان
وكان ايضا يمص لسان على ابن ابى طالب
ولدته سماه عليا وبصق في فيه ثم إنه ألقمه لسانه فما زال يمصه حتى نام قالت فلما كان من الغد طلبنا له مرضعة فلم يقبل ثدي أحد فدعونا له محمدا فألقمه لسانه فنام فكان كذلك ما شاء الله عز وجل هذا كلامه فليتأمل./ السيرة الحلبية في سيرة الأمين المأمون.. باب أول الناس إيمانا به
كان محمد يقبل ذكر الحسين
الكتاب : فوائد تمام جزء2 الصفحة68
569 - أخبرنا أبو الحسن علي بن الحسن بن علان الحراني الحافظ ، أبنا محمد بن سفيان المصيصي ، ثنا اليمان بن سعيد ، ثنا الحارث بن عطية ، عن شعبة ، عن الحكم ، عن إبراهيم ، عن أنس بن مالك ، قال : « رأيت الرسول يفرج بين رجلي الحسن ويقبل ذكره »
كان محمد يطلب من الناس ان يوكلوه ما بين رجليهم
حدثنا محمد بن أبي بكر حدثنا عمر بن علي وحدثني خليفة حدثنا عمر بن علي حدثنا أبو حازم عن سهل بن سعدالساعدي قال صلعم من توكل ليما بين رجليه وما بين لحييه توكلت له بالجنة . / فتح الباري بشرح صحيح البخاري، وقوله " ما بين رجليه " أي فرجه.
569 - أخبرنا أبو الحسن علي بن الحسن بن علان الحراني الحافظ ، أبنا محمد بن سفيان المصيصي ، ثنا اليمان بن سعيد ، ثنا الحارث بن عطية ، عن شعبة ، عن الحكم ، عن إبراهيم ، عن أنس بن مالك ، قال : « رأيت الرسول يفرج بين رجلي الحسن ويقبل ذكره »
كان محمد يطلب من الناس ان يوكلوه ما بين رجليهم
حدثنا محمد بن أبي بكر حدثنا عمر بن علي وحدثني خليفة حدثنا عمر بن علي حدثنا أبو حازم عن سهل بن سعدالساعدي قال صلعم من توكل ليما بين رجليه وما بين لحييه توكلت له بالجنة . / فتح الباري بشرح صحيح البخاري، وقوله " ما بين رجليه " أي فرجه.
كان محمد يحتضن الرجال من الخلف!! لا ادرى لماذا
عن أنس أن رجلا من أهل البادية اسمه زاهر كان يهدي للنبي … قول النبي: زاهر باديتنا ونحن حاضرته ، وكان النبي يجهزه إذا أراد الخروج إلى البادية ، وكان زاهر دميم الخلقة فأتاه النبي وهو يبيع شيئا له في السوق فاحتضنه من خلفه ، فقال له : من هذا ؟ أرسلني ، والتفت فعرف النبي فجعل النبي يقول : من يشتري مني هذا العبد ؟ وجعل هو يلصق ظهره بصدر النبي ويقول : إذا تجدني كاسدا ، فقال له النبي: ولكنك عند الله لست بكاسد. / الراوي: أنس بن مالك، خلاصة الدرجة: صحيح
عن أنس أن رجلا من أهل البادية اسمه زاهر كان يهدي للنبي … قول النبي: زاهر باديتنا ونحن حاضرته ، وكان النبي يجهزه إذا أراد الخروج إلى البادية ، وكان زاهر دميم الخلقة فأتاه النبي وهو يبيع شيئا له في السوق فاحتضنه من خلفه ، فقال له : من هذا ؟ أرسلني ، والتفت فعرف النبي فجعل النبي يقول : من يشتري مني هذا العبد ؟ وجعل هو يلصق ظهره بصدر النبي ويقول : إذا تجدني كاسدا ، فقال له النبي: ولكنك عند الله لست بكاسد. / الراوي: أنس بن مالك، خلاصة الدرجة: صحيح
كانو الرجال يدخلو فى قميص محمد ويقبلون ويلتزمو
استأذن أبي النبي فدخل بينه وبين قميصه فجعل يقبل ويلتزم ثم قال يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الماء قال يا نبي الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الملح قال يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال إن تفعل الخير خير لك. / الراوي: بهيسة ، خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]
المحدث: أبو داود
المصدر: سنن أبي داود
الصفحة أو الرقم: 1669
استأذن أبي النبي فدخل بينه وبين قميصه فجعل يقبل ويلتزم ثم قال يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الماء قال يا نبي الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال الملح قال يا رسول الله ما الشيء الذي لا يحل منعه قال إن تفعل الخير خير لك. / الراوي: بهيسة ، خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]
المحدث: أبو داود
المصدر: سنن أبي داود
الصفحة أو الرقم: 1669
كان محمد يعرى الرجال ويقبل كشحهم
المصدر: سنن أبي داود - الرقم: 5224
حدثنا عمرو بن عون أخبرنا خالد عن حصين عن عبد الرحمن بن أبي ليلى عن أسيد بن حضير رجل من الأنصار قال : بينما هو يحدث القوم ، وكان فيه مزاح ، بينا يضحكهم ، فطعنه النبي في خاصرته بعود ، فقال : أصبرني فقال : اصطبر . قال : إن عليك قميصا وليس علي قميص ، فرفع النبي عن قميصه ، فاحتضنه وجعل يقبل كشحه ، قال : إنما أردت هذا يا رسول الله/ الراوي: أسيد بن حضير - خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]
المصدر: سنن أبي داود - الرقم: 5224
حدثنا عمرو بن عون أخبرنا خالد عن حصين عن عبد الرحمن بن أبي ليلى عن أسيد بن حضير رجل من الأنصار قال : بينما هو يحدث القوم ، وكان فيه مزاح ، بينا يضحكهم ، فطعنه النبي في خاصرته بعود ، فقال : أصبرني فقال : اصطبر . قال : إن عليك قميصا وليس علي قميص ، فرفع النبي عن قميصه ، فاحتضنه وجعل يقبل كشحه ، قال : إنما أردت هذا يا رسول الله/ الراوي: أسيد بن حضير - خلاصة الدرجة: سكت عنه [وقد قال في رسالته لأهل مكة كل ما سكت عنه فهو صالح]
كان محمد يستقبل الرجال وهو عريانا كاشف فخذيه وبجواره زوجاته
صحيح مسلم ، رقم الحديث
صحيح مسلم يقول أن الملائكة تستحي من عثمان ولا تستحي من رسول الله ... أي نبي هذا يستقبل أصحابه وهو مضطجع في مرط زوجته على فراشه وبجانبه زوجته في لباس مبتذل حتى إذا جاء عثمان جلس وأمر زوجته بأن تجمع ثيابها .
أن عائشة قالت:
كان الرسول مضطجعا في بيتي كاشفا عن فخذيه أو ساقيه فاستأذن أبو بكر فأذن له وهو على تلك الحال فتحدث ، ثم استأذن عمر فأذنله وهو كذلك فتحدث ، ثم استأذن عثمان فجلس الرسول وسوى ثيابه قال محمد ولا أقول ذلك في يوم واحد فدخل فتحدث فلما خرج قالت عائشة دخل أبو بكر فلم تهتش له ولم تباله ثم دخل عمر فلم تهتش له ولم تباله ثم دخل عثمان فجلست وسويت ثيابك فقال ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة
صحيح مسلم ، رقم الحديث
صحيح مسلم يقول أن الملائكة تستحي من عثمان ولا تستحي من رسول الله ... أي نبي هذا يستقبل أصحابه وهو مضطجع في مرط زوجته على فراشه وبجانبه زوجته في لباس مبتذل حتى إذا جاء عثمان جلس وأمر زوجته بأن تجمع ثيابها .
أن عائشة قالت:
كان الرسول مضطجعا في بيتي كاشفا عن فخذيه أو ساقيه فاستأذن أبو بكر فأذن له وهو على تلك الحال فتحدث ، ثم استأذن عمر فأذنله وهو كذلك فتحدث ، ثم استأذن عثمان فجلس الرسول وسوى ثيابه قال محمد ولا أقول ذلك في يوم واحد فدخل فتحدث فلما خرج قالت عائشة دخل أبو بكر فلم تهتش له ولم تباله ثم دخل عمر فلم تهتش له ولم تباله ثم دخل عثمان فجلست وسويت ثيابك فقال ألا أستحي من رجل تستحي منه الملائكة
كان محمد يحتضن الرجال ويقبلهم وهو عريانا يجر ثوبه
عن عائشة قالت:قدم زيد بن حارثة المدينة والرسول في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه الرسول عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله، قال أبو عيسى هذا حديث حسن غريب لا نعرفه من حديث الزهري إلا من هذا الوجه، ينيم الرجال ما بينه وبين احدى زوجاته تحت اللحاف / حديث رقم: 5564
عن عائشة قالت:قدم زيد بن حارثة المدينة والرسول في بيتي فأتاه فقرع الباب فقام إليه الرسول عريانا يجر ثوبه والله ما رأيته عريانا قبله ولا بعده فاعتنقه وقبله، قال أبو عيسى هذا حديث حسن غريب لا نعرفه من حديث الزهري إلا من هذا الوجه، ينيم الرجال ما بينه وبين احدى زوجاته تحت اللحاف / حديث رقم: 5564
مستدرك الحاكم / كتاب معرفة الصحابة رضي الله تعالى عنهم > ذكر مناقب حواري الرسول و ابن عمته
حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ، ثنا محمد بن سنان القزاز ، ثنا إسحاق بن إدريس ، ثنا محمد بن حازم ، ثنا هشام بن عروة ، عن أبيه ، عن عبد الله بن الزبير ، عن أبيه قال : أرسلني الرسول في غداة باردة فأتيته و هو مع بعض نسائه في لحافه فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة ./ هذا حديث صحيح الإسناد و لم يخرجاه
حدثنا أبو العباس محمد بن يعقوب ، ثنا محمد بن سنان القزاز ، ثنا إسحاق بن إدريس ، ثنا محمد بن حازم ، ثنا هشام بن عروة ، عن أبيه ، عن عبد الله بن الزبير ، عن أبيه قال : أرسلني الرسول في غداة باردة فأتيته و هو مع بعض نسائه في لحافه فأدخلني في اللحاف فصرنا ثلاثة ./ هذا حديث صحيح الإسناد و لم يخرجاه
كان ياوى المخنثون فى بيته !! لماذا؟
(1) محمد يخرج المخنثين من بيته
115787 - لعن النبي صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال ، والمترجلات من النساء ، وقال : ( أخرجوهم من بيوتكم ) . قال : فأخرج النبي صلى الله عليه وسلم فلانا ، وأخرج عمر فلانا . / الراوي: عبدالله بن عباس - خلاصة الدرجة: صحيح / المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 5886
(1) محمد يخرج المخنثين من بيته
115787 - لعن النبي صلى الله عليه وسلم المخنثين من الرجال ، والمترجلات من النساء ، وقال : ( أخرجوهم من بيوتكم ) . قال : فأخرج النبي صلى الله عليه وسلم فلانا ، وأخرج عمر فلانا . / الراوي: عبدالله بن عباس - خلاصة الدرجة: صحيح / المحدث: البخاري - المصدر: الجامع الصحيح - الصفحة أو الرقم: 5886
كان محمد يلبس ثوب عائشه
صحيح البخاري 2393
حدثنا إسماعيل قال حدثني أخي عن سليمان عن هشام بن عروة عن أبيه عن عائشة أن نساء الرسول كن حزبين فحزب فيه عائشة وحفصة وصفية وسودة والحزب الآخر أم سلمة وسائر نساء الرسول وكان المسلمون قد علموا حب الرسول عائشة فإذا كانت عند أحدهم هدية يريد أن يهديها إلى الرسول أخرها حتى إذا كان الرسول فيبيت عائشة بعث صاحب الهدية بها إلى الرسول فيبيت عائشة فكلم حزب أم سلمة فقلن لها كلمي الرسول يكلم الناس فيقول من أراد أن يهدي إلى الرسول هدية فليهده إليه حيث كان من بيوت نسائه فكلمته أم سلمة بما قلن فلم يقل لهاشيئا فسألنها فقالت ما قال لي شيئا فقلن لها فكلميه قالت فكلمته حين دار إليها أيضافلم يقل لها شيئا فسألنها فقالت ما قال لي شيئا فقلن لها كلميه حتى يكلمك فدارإليها فكلمته فقال لها لا تؤذيني في عائشة فإن الوحي لم يأتني وأنا في ثوب امرأة إلا عائشة .
حدثنا إسماعيل قال حدثني أخي عن سليمان عن هشام بن عروة عن أبيه عن عائشة أن نساء الرسول كن حزبين فحزب فيه عائشة وحفصة وصفية وسودة والحزب الآخر أم سلمة وسائر نساء الرسول وكان المسلمون قد علموا حب الرسول عائشة فإذا كانت عند أحدهم هدية يريد أن يهديها إلى الرسول أخرها حتى إذا كان الرسول فيبيت عائشة بعث صاحب الهدية بها إلى الرسول فيبيت عائشة فكلم حزب أم سلمة فقلن لها كلمي الرسول يكلم الناس فيقول من أراد أن يهدي إلى الرسول هدية فليهده إليه حيث كان من بيوت نسائه فكلمته أم سلمة بما قلن فلم يقل لهاشيئا فسألنها فقالت ما قال لي شيئا فقلن لها فكلميه قالت فكلمته حين دار إليها أيضافلم يقل لها شيئا فسألنها فقالت ما قال لي شيئا فقلن لها كلميه حتى يكلمك فدارإليها فكلمته فقال لها لا تؤذيني في عائشة فإن الوحي لم يأتني وأنا في ثوب امرأة إلا عائشة .
كان محمد يشتهى الاطفال الرضع
مسند أجمد: 25636:حديث أم الفضل بن عباس وهي أخت ميمونة
عن عبد الله بن عباس عن أم الفضل بنت الحارث أن الرسول رأى أم حبيبة بنت عباس وهي فوق الفطيم قالت فقال لئن بلغت بنية العباس هذه وأنا حي لأتزوجنها
مسند أجمد: 25636:حديث أم الفضل بن عباس وهي أخت ميمونة
عن عبد الله بن عباس عن أم الفضل بنت الحارث أن الرسول رأى أم حبيبة بنت عباس وهي فوق الفطيم قالت فقال لئن بلغت بنية العباس هذه وأنا حي لأتزوجنها
كان محمد يتكحل مثل النساء
كانت للرسول مكحلة يكتحل بها عند النوم ثلاثا في كل عين
الراوي: عبدالله بن عباس خلاصة الدرجة: إسناده صحيح
المحدث: أحمد شاكر المصدر: مسند أحمد - الرقم: 5/111
الراوي: عبدالله بن عباس خلاصة الدرجة: إسناده صحيح
المحدث: أحمد شاكر المصدر: مسند أحمد - الرقم: 5/111
كان محمد يحنى شعره بالحناء
107982 - أتيت أنا وأبي النبي وكان قد لطخ لحيته بالحناء
الراوي: أبو رمثة - خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 5098
الراوي: أبو رمثة - خلاصة الدرجة: صحيح
المحدث: الألباني - المصدر: صحيح النسائي - الصفحة أو الرقم: 5098
كان محمد مهتوك العرض
فقالت : يا رسول الله ! ابن عمك ، وابن عمتك وصهرك ، قال : لا حاجة لي بهما ، أما ابن عمي ؛ فهتك عرضي ، وأما ابن عمتي وصهري ؛ فهو الذي قال لي بمكة ما قال
الراوي: عبدالله بن عباس:خلاصة الدرجة:صحيح بمجموع طرقه / المحدث: الألباني:المصدر: السلسلة الصحيحة:الصفحة أو الرقم: 3341
الراوي: عبدالله بن عباس:خلاصة الدرجة:صحيح بمجموع طرقه / المحدث: الألباني:المصدر: السلسلة الصحيحة:الصفحة أو الرقم: 3341
كان يستخدم النورة ( الحلاوه ) لنتف عانته
الكتاب : الشمائل الشريفة
المؤلف / الإمام جلال الدين عبد الرحمن بن أبي بكرالسيوطي
جزء1 الصفحة 86 ـ كان إذا طلى بالنورة ولى عانته وفرجه بيده فلا يمكن أحدا من أهله بمباشرتهما لشدة حيائه
الكتاب : الشمائل الشريفة
المؤلف / الإمام جلال الدين عبد الرحمن بن أبي بكرالسيوطي
جزء1 الصفحة 86 ـ كان إذا طلى بالنورة ولى عانته وفرجه بيده فلا يمكن أحدا من أهله بمباشرتهما لشدة حيائه
كان محمد يعرى افخاذه ويغرى الرجال ببياضها
صحيح البخاري: 358
عن أنس بن مالك: أن الرسول غزا خيبر فصلينا عندها صلاة الغداة بغلس فركب النبي وركب أبو طلحة وأنا رديف أبيطلحة فأجرى النبي في زقاق خيبر وإن ركبت يلتمس فخذ النبي ثم حسر الإزار عن فخذه حتى إني أنظر إلى بياض فخذ النبي.
صحيح البخاري: 358
عن أنس بن مالك: أن الرسول غزا خيبر فصلينا عندها صلاة الغداة بغلس فركب النبي وركب أبو طلحة وأنا رديف أبيطلحة فأجرى النبي في زقاق خيبر وإن ركبت يلتمس فخذ النبي ثم حسر الإزار عن فخذه حتى إني أنظر إلى بياض فخذ النبي.
Subscribe to:
Post Comments
(
Atom
)
ياولاد دين الكلب يا كفره
ReplyDeleteهذه كتبكم
Deleteهاتو برهان واقعي لان كل المذكور بدون اي دليل يعني كلام وما اسهل التأليف
Deleteتنكر ان نبيك نكح طفله وانتهك طفولتها واغتصبها
Deleteهات انت دليل انها كانت طفله ولم تكن قد بلغت
Deleteرواها البخاري ومسلم عن عائشة رضي الله عنها قالت: تزوجني النبي صلى الله عليه وسلم وأنا بنت ست سنين وبنى بي وأنا بنت تسع سنين. وهي رواية الأكثرين. وأما الرواية الأخرى فقد رواها مسلم في صحيحه عن عائشة رضي الله عنها: أن النبي صلى الله عليه وسلم تزوجها وهى بنت سبع سنين وزفت إليه وهى بنت تسع سنين ولعبها معها ومات عنها وهى بنت ثمان عشرة.
Deleteقال النووي في شرحه على صحيح مسلم: وأما قولها في رواية: تزوجني وأنا بنت سبع، وفي أكثر الروايات: بنت ست، فالجمع بينهما أنه كان لها ست وكسر، ففي رواية اقتصرت على السنين وفي رواية عدت السنة التي دخلت فيها. اهـ.
هذ احاديث كاذبة اللي كاتبينها فوق بدون مصادر صحيحة . و عاىشة كاذبة كذبة كتير مرات . مو كل المسلمين يحبوها . عندها كثير احاديث مكذوبة . كل زوجات النبي كانو بالغين . حتى انو خديجة كانت اكبر منه . و عمر عاىشة لو تقارن عمرها باختها . و بالاحداث المهمة اللي صارت بتلاقيها كلنت كبيرة بين ١٧-١٩ . اتمنى لو تسوو ابحاث اكثر قبل النشر . بعدين ليش ما بتتكلمو على مريم في المسيحية و حسب كلامهم كان عمرها ١٢ وقت ولدت المسيح . و متزوجة من يوسف عمره ٩٠ سنة . و تصرفات المسيح حسب كتب المسيحين الشاذة . و اسحاق حسب الكتاب المقدس و التلمود تزوج روبيكا و هي عمرها ٣ سنوات . و عند اليهود هذا امر عادي . عاىشة لم تكن ذو ٩ سنوات . حتى ان بعض المصادر تقول انها كانت متزوجة قبل . و لم تكن عذراء . كانت بالغة . لو تسوو ابحاث اكثر قبل النشر .
Deletehttp://sirah.al-islam.com/Loader.aspx?pageid=259
ReplyDeleteقال الواحد الأحد خالق عيسى ومريم من طين كمثل آدم ...
ReplyDeleteبسم الله الرحمن الرحيم
( يريدون أن يطفئوا نور الله بأفواههم ويأبى الله إلا أن يتم نوره ولو كره الكافرون ( 32 ) هو الذي أرسل رسوله بالهدى ودين الحق ليظهره على الدين كله ولو كره المشركون )صدق الله العظيم
وقال أيضا تعالى عما تشركون ...
بسم الله الرحمن الرحيم
وَإِذْ قَالَ اللَّهُ يَا عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ أَأَنْتَ قُلْتَ لِلنَّاسِ اتَّخِذُونِي وَأُمِّيَ إِلَهَيْنِ مِنْ دُونِ اللَّهِ قَالَ سُبْحَانَكَ مَا يَكُونُ لِي أَنْ أَقُولَ مَا لَيْسَ لِي بِحَقٍّ إِنْ كُنْتُ قُلْتُهُ فَقَدْ عَلِمْتَهُ تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنْتَ عَلامُ الْغُيُوبِ (116) مَا قُلْتُ لَهُمْ إِلا مَا أَمَرْتَنِي بِهِ أَنِ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ وَكُنْتُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا مَا دُمْتُ فِيهِمْ فَلَمَّا تَوَفَّيْتَنِي كُنْتَ أَنْتَ الرَّقِيبَ عَلَيْهِمْ وَأَنْتَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ (117) إِنْ تُعَذِّبْهُمْ فَإِنَّهُمْ عِبَادُكَ وَإِنْ تَغْفِرْ لَهُمْ فَإِنَّكَ أَنْتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ (118)
و لكن التفاسير الايه فى سوره التحريم لا تقول زلك
Deleteأجوبة المسلمين مضحكة و يريدون أن يطفؤ شهوات الرسول بأفواههم ههههههه
Deleteمن حماقات قثم ابن عبد الات
Deleteقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم " إِذَا قَامَ أَحَدُكُمْ يُصَلِّي فَإِنَّهُ يَسْتُرُهُ إِذَا كَانَ بَيْنَ يَدَيْهِ مِثْلُ آخِرَةِ الرَّحْلِ فَإِذَا لَمْ يَكُنْ بَيْنَ يَدَيْهِ مِثْلُ آخِرَةِ الرَّحْلِ فَإِنَّهُ يَقْطَعُ صَلاَتَهُ الْحِمَارُ وَالْمَرْأَةُ وَالْكَلْبُ الأَسْوَدُ " . قُلْتُ يَا أَبَا ذَرٍّ مَا بَالُ الْكَلْبِ الأَسْوَدِ مِنَ الْكَلْبِ الأَحْمَرِ مِنَ الْكَلْبِ الأَصْفَرِ قَالَ يَا ابْنَ أَخِي سَأَلْتُ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم كَمَا سَأَلْتَنِي فَقَالَ " الْكَلْبُ الأَسْوَدُ شَيْطَانٌ "
ما علاقة سكس محمد بالمسيح والعذراء
Deleteقال الله تعالى : وإنك لعلى خلق عظيم
ReplyDeleteفإن شهد الله تعالى بأن هذا الإنسان على خلق عظيم فهذا لن يغير مفهومنا كمسلمين غير أنه أطهر وأنقى وأتقى الخلق فيؤسفني أنكم تضيعون وقتكم فالشمس لا تبعث إلا الضياء فإن حاولت أن مسها فلن تجد هذا الضياء ولكنك ستجد نارا حمأة ليس لها مثيل فإياك ومسها فهذا غباء
كس ام المسيح الكلب ابن مريم العاهرة ههههههههه
ReplyDeleteالاسلام و محمد اشرف منكم مليون مرة يا كلاب
اتقي الله
Deleteكل الانبياء جاءو على دين الاسلام
فمن سب نبي فقد كفر
سيدنا عيسى نبي مسلم
اتباعهوا ارتدوا عن دينهم وحرفوه بعد ان رفعا الي للسماء
صح هذا الشاذ اشرف منا ههههههه
Deleteاتقو الله يا مسلمين انيك محمد وعيسى ومريم 😂😂😂
Deleteاحاديث كاذبة. المصادر غير صحيحة اكيد اللي كتبوها بالاول مسيحين . مشان لو مسلم كلمهم على سدود و عفن المسيح في كتابهم المدنس .يقوللهم عندكم مثلو في الاحاديث . مصادر غير صحيحة .
Deleteلعنك الله في الدنيا قبل الاخره
Deleteاقسم بالله العظيم انكم ياملحدين انتم والكفار المشركين بالله والذين يقولون ان الله ثالث ثلاثه اقسم بالله انكم تضيعون وقتكم غباء وهدرا وما تزيدون المسلمون الا تمسكا بالاسلام فالحمد لله على نعمة الاسلام وكفى بها نعمه وحسبنا الله العلى العظيم القادر فيكم
ReplyDeleteصح الحمد لله على نعمل الإسلام خصيصا رسولكم الشاذ ههه
Deleteإذا كان ليس هناك إله .... هل توافق ان تضاجع أختك؟؟ هل تفكر أن تزنى مع أمك؟؟
ReplyDeleteلا تندهش فلما لا .... وهو لا يابه بأي قوانين أعدها الله لنسير عليها
فمن حرم الزنى ... أليس هو الله ... لماذا إذا تلتزم بقواعدة إذا كنت تقول إنه ليس موجود
ولكنها " فِطْرَةَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ذَلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ " التي تمنعنا من فعل المعاصى مهما كان قلبنا ملحد
لماذا لا يسرق لماذا لا يكذب لماذا لا يشهد زورا لماذا لا يقتل .... ممن يخاف
أضحكتني يا جاهل
Deleteولذلك لم يدخل تحت قوله : حرمت عليكم أمهاتكم وبناتكم بنته من الزنى ; لأنها ليست ببنت له في أصح القولين لعلمائنا وأصح القولين في الدين ، وإذا لم يكن نسب شرعا فلا صهر شرعا فلا يحرم الزنى بنت أم ولا أم بنت ، وما يحرم من الحلال لا يحرم من الحرام ; لأن الله امتن بالنسب والصهر على عباده ورفع قدرهما ، وعلق الأحكام في الحل والحرمة عليهما فلا يلحق الباطل بهما ولا يساويهما
١ حديث ما يحرم من الحلال لا يحرم من الحرام ضعيف
Delete٢ مسالة السماح للزواج من ابنة الزنا لا دليل من القران والتحاديث صحيحة او حسنة عليها وانما قول للشافعي
والشافعي انسان يصيب ويخطئ
اما الحنبلي والحنفي فقد خالفته وأكدوا حرمته ومن بعدهم ايضا ألن تيممة أكد ذلك اما للمالكي فيقال انه سمح به ولكن الظاهر انه لم يسمح
فلماذا اذن تعمم رأي للشافعي الذي رفضه تلاميذه على الاسلام
ان تجاوزنا ان رأي للشافعي مشكوك به لعدة اسباب
هههههه احلفي من اليوم الى اخر يوم في عمرك لن تستطيعون ايقاف حركة التاريخ واضمحلال دينكم القذر وتخلي العقلاء عنه وبراءتهم منه ومن فضائح وجرائم نبيكم النكيح المنكاح
Deleteشنو علاقة عيسى او مريم بالموضوع وهالالفاض البشعه اللي تعبر عن تربيه فاشله! يلي بيتو من بلور مبيرمي بحجارو الناس؟ لو كنت يا عزيزي القارئ او يا عزيزتي القارئه تفهمون معنى ملحدات لما رميتم بأسهامكم على ديانات اخرى؟ اللي حاط الموضوع كاتب ملحدات يعني بكول وضوح ميامنون بأي دين او حته بالله ؟ Female Atheists , يعني أناث ملحدات، لا المسيحية ولا اليهودية لها علاقه بالموضوع ؟ كافي تخلف اكو ناس تحب تنتقد متأمن المفروض تحترمون وجهة نظرهم بس التخلف عاميكم ومخليكم عايشين بسبات! الله يساعدكم ويشفيكم من مرضكم النفسي اللي هوه الدين والايمان او العقيده سواء مسيحيين او اسلام او يهوديين بصوره عامة تخلف لا اكثر بابا اطورو كافي رجوع ليوره؟؟
ReplyDeleteأستغقر الله العظيم
ReplyDeleteأنت أيها الإنسان أكلمك وأنت إنسان خُلقت ولسوف تموت يوماً ما
وما حصاد ما صنعته بالتهجم على الرسول محمد صل الله عليه وسلم وعلى اله وصحبه الكرام
سوف تجده عاجلاً أم أجلاً
وإنني أدعوك لقرأة الإسلام الصحيح فلا تغرك نفسك الفانيه
نسأل لكم ولنا الهدايه
هذا الموقع ( ملحدات) هو موقع يهودي صهيوني
ReplyDeleteكثير ما يستشهدون بالتوراة في مقالاتهم
فان كانوا فعلا ملحدين ولا يأمنون بالكتب السماوية فلماذا لا ينتقدون التوراة والإنجيل كذلك ??? لماذا القرآن فقط ? أليس التوراة والانجيل كتب سماوية أيضا ?? اللعبة واضحة تماما
مبين موقع يهودي صهيوني معرص . هم يستشهدو باي شي حتى لو كان مصادر مغلوطة . المهم يلبي رغباتهم. لو يقول توراتهم و لتمردهم افضل . لانه يصلح لفيلم اباحي . اليهود اصلا اجو في غلطة . ابو اليهود - يهودا - في التوراة حسب كلامهم . زنا مع زوجة ابنه المتوفي مباشرة بعد ما كان ابنه .
Deleteسفر التكوين ٣٧
فخلعت عنها ثياب ترملها، وتغطت ببرقع وتلففت، وجلست في مدخل عينايم التي على طريق تمنة، لانها رات ان شيلة قد كبر وهي لم تعط له زوجة. 15 فنظرها يهوذا وحسبها زانية، لانها كانت قد غطت وجهها. 16 فمال اليها على الطريق وقال: «هاتي ادخل عليك». لانه لم يعلم انها كنته. فقالت: «ماذا تعطيني لكي تدخل علي؟» 17 فقال: «اني ارسل جدي معزى من الغنم». فقالت: «هل تعطيني رهنا حتى ترسله؟». 18 فقال: «ما الرهن الذي اعطيك؟» فقالت: «خاتمك وعصابتك وعصاك التي في يدك». فاعطاها ودخل عليها، فحبلت منه. 19 ثم قامت ومضت وخلعت عنها برقعها ولبست ثياب ترملها.
لو تامارا ما كانت قحبة و زنت بعد يوم من موت زوجها مع شخص ما بتعرفه . و لا شافته .من قبل . مشان عمامته و خاتم نحاس و عصا . ما كان رح يكون في يهود . كلهم ولاد قحبة . الشي جينيا . ما بيقدرو يتحكمو فيه
الحمد لله و الصلاة و السلام على اشرف و اطهر خلق الله سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم ليس عندي ان اقول بانني احمد الله على نعمة الاسلام و اشكره و اقول ان هذا موقع صهيوني يهودي يريدون تحقيق غايتهم باضعاف نفوس شباب و شابات المسلمين و تذكرو يا ملحدين و اخجلو من اسمكم كملحد و تذكرو بان الله سيجعل كيدكم في نحوركم
ReplyDeleteايش اطهر خلق الله؟؟ بكل ثقة؟ ؟ يعني اطهر من المسيح الذي هو كلمة الله وروحه؟؟؟محمد الذي نكح ام عمر بن ابي طالب وضاجع الاف النساء والرجال وكان لوطي والدليل والبرهان من كتبكم. وتقول اطهر من الكل ومن المسيح صاحب المعحزاتت؟؟؟ انت مريض
Deleteانت المريض . هذ احاديث كاذبة . حتى السند مانو مكتوب . هم بيستشهدوا باي شي حتى لو كان مو موثوق . و عاىشة ما كانت طفلة . عاىشة كاذبة . و عندها كتير احاديث كاذبة . مو كل المسلمين يصدقوها . او تقارن عمرها بعمر اخواتها و تواريخ الاحداث اللي صارت بتلاقيها كانت بالغة. عمرها بين ١٧-١٩ . بعدين ما يهمني مصادر اللي تتكلم على عمر صحيحة او لا . لانه ما يهمنا . المسيح كان نبي الله اعطاه معجزات . مثل ما اعطى موسى شق البحر . و العصى الي صارت افعى . بعدين المسيح ما كان طاهر لو تقرا في كتابك المدنس . المسيح كان يتحرش لتلامذته . و يتعرى قدامهم و يتعرى قدامه . يعني الشغلة عادي عندهم . و كلام و اعترافاته بحبه لواحد من تلاميذه . و لعلمك مريم كان عمرها ١٢ سنة لما ولدت المسيح و متزوجة من يوسف عمره ٩٠ سنة . لو تبحث اكثر بتلاقيها و اسحاق كان متزوج من روبيكا ٣ سنين . و ابو اليهود اللي جلبهم من الزنا . اقرا كتابك . و وجدو بعض الاناجيل المفقودة . تقول ان يسوع و مريم المجدلية كانو متزوجين و عندهم اطفال . جامس و جودا . و دم يسوع اجل بزنا . لو تشوف جدات يسوع في الانجيل و قصصهم مثل تامارا و راحاب و راعوث و بتشبع . و المسيح ما بيقدر يكون كلمة الله و روحه و هو نفسه اله بالمشاركة مع الاله الاب و الروح . اله واحد !! خلينا مع القران افضل من الانجيل و كتب الصهاينة .
Deleteيا أولاد الزواني سيظل الإسلام ونبي الإسلام فوق رؤسكم إلى يوم القيامة وإن متم على عقيدتكم فجهنم وبئس المصير ومهما تفعلوا فلن تطفئوا نور الله ولن تنالوا من دين الله ورسوله شيئ
ReplyDeleteتابع برامج القمص زكريا بطرس على النت للتعرف على سكس محمد واللواط
Deleteزكريتك وقت يتعلم يستعمل مصادر صحيحة و يدرسها . يجي يتكلم لكن خليه مع لواط المسيح اللي في كتبكم و سكس انبياءك و نسل يسوع الزاني . ابحث في النت عن يسوع و القصص الجنسية في الكتاب المدنس و اقرا .
Deleteو ماذا عن سفر نشيد الانشاد؟؟؟؟
ReplyDeleteو هل فيه كلام أن المسيح شاذ جنسى زى رسولك الشاذ
Deleteانا اتحداكم عبر الايميل الخاص بي...و ادعوكم للجدال لو استطعتم
ReplyDeleteعندك كاميرا ههههههههه
Deleteشعب اهبل
ما به نشيد الانشاد يا سخيف، يا رسولك الشاذ وصاحب السكس
Deleteو الله الهكم هو الشاذ . هذا اللي فوق اشتمل مصادر غالطة . لكن بما انكم بهائم و بلا مخ صدقتوه . شوف سكس الهك من نسل زاني و قصص جدات يسوع تامارا و راحاب و رشوع و و بتشبع . روح اقراها افضلك و نسل اليهود الزاني .
Deleteالله ينتقم منكم
ReplyDeleteحسبنا الله ونعم الوكيل
في جهنم وبئس المصير
الله ينتقم منكم
ReplyDeleteحسبنا الله ونعم الوكيل
في جهنم وبئس المصير
تابع برامج القمص زكريا بطرس على النت للتعرف على سكس محمد واللواط
Deleteكلام المنشور جميل ولكنه مغالطات و مثل من قال ولا تقربوا الصلاة وسكت ولم يكمل وانتم سكاري بمعني حكاية يقبل ذكر الحين =حديث غير صحيح ...............اما حكاية مرط عائشه =المرط قطعة قماش تستخدم للرجل كوزار وللمراه كغطاء .....ثالثا راوي الحديث تراجع عن كشف فخذي الرسول الي كشف ساقيه =معناه انتهي علي كشف الساقين وكشف الساق (الساق=اسفل الركبه =قصبة الارجل =ليست عزره) ياريت اللي يكتب حاجه يبقي يبحث فيها او عنها شويه ومش يكون كالة الطباعه ناسخ ولاصق ......ثم ان حديث الغطاء ثلاثا حديث ضعيف مكذوب لان الراوي لاياخذ منه احاديث
ReplyDeleteبالنسبه للكحل كان يستخدم كعلاج للعيون ومازال ومكتوب هذا في كتابكم المحرف المكدس 1
ReplyDeleteرؤيا 18:3 أُشِيرُ عَلَيْكَ أَنْ تَشْتَرِيَ مِنِّي ذَهَبًا مُصَفًّى بِالنَّارِ لِكَيْ تَسْتَغْنِيَ، وَثِيَابًا بِيضًا لِكَيْ تَلْبَسَ، فَلاَ يَظْهَرُ خِزْيُ عُرْيَتِكَ. وَكَحِّلْ عَيْنَيْكَ بِكُحْل لِكَيْ تُبْصِرَ.
=1
رؤيا 18:3وَكَحِّلْ عَيْنَيْكَ بِكُحْل لِكَيْ تُبْصِرَ. .......ياريت تراجعوا كتابكم اولا لانكم لاتعلمون شيئا =جهلاء انتم
هل هذا ردك على شذوذ الرسول تستخدم الإنجيل للهروب
Deleteانا لا افهمك الرسول شاذ و انت توافق انه شاذ و الإنجيل كذلك
Deleteاية تتكلم آن تكحل عينيك بكلام الرب و الذهب المشتري كتابه و تعاليمه
https://antishubohat.wordpress.com/2011/06/22/hassan_shubha/
ReplyDeleteهذا بحث يثبت انكم تنسخون بدون علم
واضح الشذوذ الرسول واحد يقبل و يعشق ذكر الحسين و يلبس ملابس عائشه ماذا تستنجد هههه
Deleteممكن تقولى ماذا كانوا المخنثين يفعلون فى بيت المصطفى صلعم ؟
DeleteThis comment has been removed by the author.
ReplyDeleteThis comment has been removed by the author.
DeleteThis comment has been removed by the author.
ReplyDeleteأصلا و بكل إنصاف لا يوجد ما يعاب من أعمال الرسول محمدفي هذه الصفحة الإلحادية.. كل الأمور التي تبدو لنا اليوم غريبة كانت في زمانهم شيئا عاديا .. وأنا مسلم علماني, لكني أحب الإنصاف
ReplyDeleteتصور مثلا أنه ازداد لك طفل رضيع وفي لحظة من اللحظات أعطيته أصبعك وبدأ المسكين البريئ يمتص أصبعك بالله عليكم أليس هذا "قمة الحنان" .. فتصور في هذه اللحة جاء أحد ورأى الرضيع الصغير يرضع أصبعك فاتهمك بالبيدوفيليا!.. أنا شخصيا أقتله لأنه لاشك سيكون هو (الذي يخلط بين الحنان والحب وبين الجنس) أكبر بيدوفيل .. وكذلك قصة امتصاص اللسان, لو "مثلا" أن ابنك ورضيعك الصغير الذي تحب براءته و تعطف عليه امتص لسانك فنام على ذلك وهو صغييييير ألى يكون في هذا قمة الحنان كذلك , فلماذا أيها المرضى البيدوفيليين تخلطون كل شيء بالبيدوفيليا؟؟ الجواب لأنكم أنتم ربما فيكم هذه الأمراض أو على الأقل الأعراض, ولا تستطيعون أن تفرقوا مابين ماهو حب و قمة الحنان الخالصين و ما هو جنسي .. للأسف
المراكشي
هذا كله كذب و افتراء على رسولنا الكريم
ReplyDeleteهههههه صحيح مسلم و البخارى كذب ههههه
Deleteهذه كتبكم يا اخي اشتروا الكتب واقروا وتثقفوا كفاية جهل و قلة مطالعة
Deleteهذه كتبك وليست كتبنا
Deleteف ان كنت جاهل بكتب فهذه ليست مشكلتنا طبعاً
هذا كله كذب و افتراء على رسولنا الكريم
ReplyDeleteنعم انه محمد الرجيم ياتيك على هيئة نبي و لكن في الحقيقة هو شيطان ملعون كان ملاكا عند الله و قد تزل من السماء لانه لم يسجد لادم عليه السلام ،لعن الله محمد و امته امة الكفر و الشذوذ الجنسي ،نعم ان اللواط هو من عمل الشيطان و قد نشر محمد اللواط في العالم ولذلك فانه شيطان رجيم حرف كتاب الله (القرآن الكريم)وقد ساعده في ذلك علي الشيطان ابن عمه الملعون و قد جعل نساء مكة يحجون عاريات من دون ملابس ،وايضا امر المسلمين بصوم رمضان ولكن في الحقيقة الصوم هو للشعور بالفقرء فكيف يشعرون بالفقرء و هم يضعون مائدة ضخمة عند الافطار ماهذا الدين و ماهذا الكفر ،ونقول الحمدلله رب العالمين و لعن الله عزوجل محمد الشيطان الرجيم
ReplyDeleteكلمك كله غير صحيح لم تحج النساء عاريات او كان رسول الله شاذ والله لم يكن كذالك والله احاديثكم غير صحيحه وثم الذى طرد من الجنه هو ابليس وابليس كان موجود قبل خلق محمد او ادم او اى انسان وهو الذى لم يسجد لادم ثم موضوع الافطار عى الماءدهالضخمه فلم يكن رسول الله يفعل ذالك بل كان يفطر عل تمرة او كوب لبن ثم دين الاسلام هو دين سماحه ورحمه وقال ذالك جميع العلماء
Deleteوليس كفر وشكرا لك اخى الكريم عل احترامك لغير دينك وكل شخص يمثل دينه وانا لا اقول بذالك ان دينك كفر لا والله بل العيب فبك انت وهذا امر وارد ف اذا اخطانا فاننا نحن المختاون وليس الدين شكرا اخى الكريم
Deleteوليس كفر وشكرا لك اخى الكريم عل احترامك لغير دينك وكل شخص يمثل دينه وانا لا اقول بذالك ان دينك كفر لا والله بل العيب فبك انت وهذا امر وارد ف اذا اخطانا فاننا نحن المختاون وليس الدين شكرا اخى الكريم
Deleteحسبى والله ونعم الوكيل فيكم احاديثكم غير صحيحه وضعيفه ومعظمهها خرافه
ReplyDeleteغير صحيح و خرافه أليست هذه صحيح مسلم و بخارى و مسند أحمد ؟ ؟ ؟ ؟ هل هم ضعاف و كدب
Deleteان صحيح مسلم و البخاري ليست كتب مقدسة بل اجتهاد للبخاري و مسلم و تلك الاحاديث ليست في البخاري و مسلم المليأين اصلا بالخرفات الاسرااليات المدسوسة من طرف اليهود الدين ادعو الاسلام ك كعب الاحبار و القرضي وقس على ذالك اظافة الا ان الله واحد هو رب ابراهيم و موسى و عيسى ومحمد وكلهم من بني ابراهيم كما انه لايوجد دين صحيح او خاطء معلومة انا لست لا مسلم ولا مسيحي ولا يهودي ولا ملحد انا لا ادري انا اومن ب الله علميا واميل للاسلام اكثر من الدينات الاخرى
Deleteحسبنا الله ونعم الوكيل أين المفر تشوهون صورة أفضل خلق البشرية أعدت النار للكافرين و قودها الكفار و الحجارة
ReplyDeleteالله يسخطك
ReplyDeleteأشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أن محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم
ReplyDeleteهذه كتبكم واشتريها وثقف نفسك ان لم تصدق حقيقة محمد، يا ناس اقرئو كتبكم طالعوا كتبكم كفاية جهل
Deleteخى اى حد يقدر يقولك اى كلام ويقول هذا حديث لاكن القرءان لم يئتى فيه اى كلام يعبر عن الشذوذ كيف هذا والرسول هو من كان يئتى بالقرءان من الوحى الايجب ان يحتوى على هذا الكلام فالتئتنى بئايه تثبت صحه كلامك وشكرا منتظر الرد
ReplyDeleteيا اخي الحقير لماذا تتهجم على الاسلام انا اتحداك ان يكون اي حديث جءت به صحيح لماذا هذا الكذب والله انت حقير لدرجة لاتوصف يا ابن العاهرة يا ابن الكلب يا ابن الزانية الوضيعة ياتي حقير ملحد او من النصارى الحقارى و يقول الرسول محمد عليه اصلى الزكاة و السلام شاذ ولو كان هو شاذ انت ماذا اووووو نعم انت متحول جنسيا مرة شاذ مثلي و مرة تريد تضاجع امك و اختك و مرة ابوك و اخوك يا فاجر يا فاسق لا توجد كلمة استطيع وصفك بها يا حقير
ReplyDeleteههههه ضعيف أليس هذا صحيح مسلم و البخارى و مسند أحمد هههههه تهرب بكلمه ضعيف روح أخذ رسولك قدوه و افعل مثله
Deleteلا ادري لم يتعصب بعض المسلمين حين يروا مثل تلك المواضيع ع الانترنت ويبدأون في سب وشتم الكاتب باقذع الالفاظ باهله وامه
ReplyDeleteيا جماعة الخير ربما يكون ابواه مؤمنين وهو كلب علماني مأجور عادي منتشرين في بلادنا الاسلامية وبيعملوا لصالح بعض الاحزاب الليبرالية الغربية في الخارج
الحمدلله ان عندنا حراس العقيده واسود التوحيد ردوا على كل تلك الموضوعات والاسرائيليات من قبل
اما الكاتب هنا وارجح انه مريض نفسيا فهو مبتدأ جدا في عمله وربما عينوه جديدا فهو حتى لم يحسن النقل من موقع الشبهات الاخر حتى يجعل الخدعه تنطلي على المسلمين
وايضا ترى من غباءه تفسيره لبعض الكلمات حسب اهواءه وببحث صغير لاي احد سيكتشف مدى فداحة تدليسه
وبذلك تسقط مصداقية مدونته
لذا قلت هو مريض نفسيا غباءه يحركه يبحث عن نصر سريع ولذا هو متسرع اهوج لا يحسن الوضع والتدليس
وعلى كلا يستطيع المسلم بالوراثه ولا يعلم شئ عن دينه وجاء ليلقي نفسه في غياهب الشبهات يستطيع ان ياخذ جزء من اي حديث مذكور هنا ويضعه في جوجل وسيرى كثير من المصادر ردت على تلك الشبهه بالتفصيل ولجمت كل ملحد او نصراني خبيث
وبالاخير اقول لكم لا تقلقوا فالنصارى والملاحده يعبدون اهواءهم لذا هم لديهم قصر نظر فتراهم يبحثون دوما عن نصر سريع وهو تقليل عدد من يدخلون الاسلام ظنا منهم ان ذلك الامر سيقضي على الاسلام حتما
هه ولو انهم تفكروا وتدبروا ولو قليلا ولكن الحمق يسبق خطواتهم دوما
احب ابشرهم ان الاسلام قال عنه رسول الله صلى الله عليه وسلم انه سيعود غريبا كما جاء غريبا وان المسلمين باخر الزمان مثلهم مثل الغثاء لا يأبه لهم ولا يعلمون شئ عن دينهم وهم مع النظام العلامي اينما ذهب
بينما اخبرنا رسول الله ان الاسلام الحقيقي سيحفظه القله المجاهده باكناف بيت المقدس والشام الى ان تقوم الساعه
فلا يغرنكم ايها الكفره جميعا خروج الكثير من دينهم جهلا به وبحال الدنيا فانتم لا تعلمون شئ عما هو ات لكم
ولكم مثلا استبدال الله للغثاء من الشرق الاوسط بمسلمين جدد في الغرب يفهمون الاسلام ويطبقونه افضل من كثير من هؤلاء المسلمين بالوراثه
فاين تنظرون والارض بالاخير سيرثها عباد الله الصالحين وهذا وعد الله والعاقبة للمتقين
نصر الله دولة الخلافة الاسلامية واعانها على كل ملل الكفر والرده
تدبروا
غريب الناس الى تقول ان هذا كدب ههههه هل صحيح مسلم و البخارى و مسند أحمد كدب ههههه و تجيبون نشيد الإنشاد هذا كبيرهم هههههه يعنى هذا ردكم و توعدون أن رسولكم شاذ و الإنجيل معه
ReplyDeleteياخ روح بول ونام كتابك مسخره ايباحيه
ReplyDeleteمرحبا.
ReplyDeleteلقد كتب أحاديثا من اختراعه و نسبها لصحيح مسلم و البخاري لأنه يعلم أن المسلمين يثقون في الصحيحين...أود أن أقول أن المسلمين ليسوا أغبياء لهذه الدرجة،و من يؤمن بالله و رسله و كتبه و اليوم الآخر و القدر خيره و شره و بملائكة الله فلن يصدق كل هذه العبارات الكاذبة و الملفقة و الملصقة بشخص رسول الله محمد صلى الله عليه و سلم.
أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله.
رضيت بالله ربا، و بمحمد نبيا و بالقرآن كتابا لي و لكافة مسلمي العالم.
يكفي هذا الهراء
ReplyDeleteعندما تتحدث عن رجل - وان لم تقتنع انه رسول ونبي - بهذه الطريقة الغميئة فذلك بحد ذاته نقص وجهل
هل نصدق أن الاف المسلمين على هده صلى الله عليه وسلم كانوا متسترين على ما تقول؟ هل يعقل ان يجتمع ملايين الناس من عرب وفرس وغيرهم حول رجل بهذه الصفات ؟
كيف لمن هو بهذه الصفات ان ينشي حضارة بقيت مستمرة وتزداد يوما بعد يوم منذ 14 قرنا ؟
كيف نتهم من أمر بالتعفف انه لم يستر عورته؟
يكفي هذا الهراء
ReplyDeleteعندما تتحدث عن رجل - وان لم تقتنع انه رسول ونبي - بهذه الطريقة الغميئة فذلك بحد ذاته نقص وجهل
هل نصدق أن الاف المسلمين على هده صلى الله عليه وسلم كانوا متسترين على ما تقول؟ هل يعقل ان يجتمع ملايين الناس من عرب وفرس وغيرهم حول رجل بهذه الصفات ؟
كيف لمن هو بهذه الصفات ان ينشي حضارة بقيت مستمرة وتزداد يوما بعد يوم منذ 14 قرنا ؟
كيف نتهم من أمر بالتعفف انه لم يستر عورته؟
اولا انا اعتب على الذين سبوا وشتموا فليس من اخلاق الاسلام الشتم فالله يقول "وجادلهم بالتي هي أحسن" ، في بداية قرائتي رأيت حديث في صحيح الامام احمد مسند أحمد : رقم الحديث 16245 حديث عن معاوية كما ذكر الكاتب ... ولكن ببساطة بحثت عن احديث في جوجل فوجدت ان ما استند علية الكاتب كاذب وان الحديث في مسند أحمد : رقم الحديث 16245 يتحدث عن الحج ورمي الجمرات ويمكنكم التاكد وهنا يتبن افتراء الكاتب وخطأه والله أعلم.
ReplyDeletehttp://library.islamweb.net/hadith/display_hbook.php?bk_no=121&pid=60899&hid=16245
وافآ لكم ياكلاب سببتم رسول الله انت احقر الخلق
ReplyDeleteليس فيكم كلب رشيد والله لن نسكت
والله لن ندعكم تامنون في بيوتكم وبين اهليكم اضننتم ان بعد كل هذا التطاول منكم وسكوت المسلمين سنترككم كلا والله لنضربنكم بكل قوة
باذن الله رسول الله صلى الله عليه وسلم ارواحنا فداه ابائنا وأمهاتنا فداء له
والله لنضرب بكل قوة لن نريحكم ان نعله الشريف اشرف منكم ومما تعبدون ياحقراء
انتم افشل بشر والله ان مكننا الله عز وجل من رقابكم انشالله سنقطعكم اشلاء اشلاءا وابشرو بكل مايوئكم انه نبي الحق فقد قال عنه تعالى وما ارسلناك الا رحمة للعالمين
وربي تعالى لن نرحمكم تحسبون ان المسلمون يسكتون على افعالكم هذه والله وان تطاولتم ولو بحرف واحد لنهدما بيوتكم فوقكم لن تهنأو بالعيش والله افيقو ياأمة محمد دافعو عن نبيكم اصحو مابالكم دافعو عنه باموالكم واولادكم وانفسكم والناس اجمعين والعزة لله ولرسوله والمؤمنين الله اكبر لا اله إلا الله محمد رسول الله نفتخر بها دوما والحمدلله استغفر الله النصر للأسلام والموت لكم ايها الجبناء
والله اكبر نشهد الله اننا نحب الموت كما تحبون انتم الحياة سنتخطفنكم في الطرقات ونشهد الله على كلامنا هذا اصبرو قريبا باذنه تعالى نرد الصاع صاعات والمكيال مكاييل ابشروا بما يسوئكم
Deleteالله اكبر النصر للاسلام سنلتقي الله تعالى ورسوله الكريم بها باذنه تعالى ذبآ عن النبي محمد صلى الله عليه وسلم وعن دين الاسلام دين الحق
This comment has been removed by the author.
Deleteموقع الدرر السنية
ReplyDeleteالرِّيادة والتميُّز في إيجاد مرجعيَّة عِلميَّة على منهج أهل السُّنة والجماعة للمسلمين كافَّةً في أنحاء العالَم، وتيسيرِ الوصول إليها من خلال التِّقنيات الحديثة.
الموسوعة الحديثية
لعنة الله على مسلم وعلى صحيح البخاري وعلى عمر وابو بكر وعائشة ومعاوية لقد شوه صورة النبي باحاديثهمالكاذبة
ReplyDeleteانت اهبل يا برنس
Deleteعارف انا لو اعرف انت مين مش يكفيني اني اولع فيك
ReplyDeleteوالله ثم والله لنستأصلن شأفتكم ولندمرن دياركم ولنحطمنّ احلامكم وللننسينكم دنياكم سنملاء بيوتكم عليكم نارا وقلوبكم رعبا ولننزعن من حياتكم رغد العيش وأمن المسكن ستعيشون في ليل أدهم لا يرى له نور ولا ضياء...فانتم الان إما مقتولون بأيدينا أو بنصر من الله بجند من جنوده وهذا مما لاشك فيه ولا ريب .......ابشروا بما يحزنكم ويشقيكم
ReplyDeleteالقادم ادهى وأمر من القاسية وحطين وذات السلاسل
قادمون بعون الله
وحسبك بمدد اليمن القادم
انا مسلم ويشرفني ان محمد شاذ ينتاك
ReplyDeleteاقول للكتب الاحاديث انه كلها صحيحه نعم لا اكذب البخاري ومسلم. نعم انا مسلم علا دين محمد .طيب وش المشكله ان محمد شاذ وينتاك ويمص ذكر الحسين عادي
ReplyDeleteبدي اعرف وش دينه الي يقول ان محمد رسول الله شاذ
ReplyDeleteانا مسلم واعترف ان محمد رسول الله شاذ ينتاك وانا كمان شاذ انتاك وبحب ننتاك انا ومحمد من اير ملحد
ReplyDeleteمااجمل ان نكون نحن المسلمين ونبينا الشاذ محمد تحت ازباب اليهود والملحدين
ReplyDeleteيجب علا كل مسلم ان يقبل ويركع لكل زب ملحد وكل زب صهيوني انا افتخر ان نبيي ورسولي محمد تحت ازباب اليهود والملحدين ينيكون شرفه وعرضه وشرفي وعرضي وعرض المسلمين
ReplyDeleteيمكن لأي إنسان عاقل إن يذهب مع هذه الأحاديث واحدا
ReplyDeleteواحدا ليتبين ضعفها و عدم صحة نسبتها إلى محمد حتى ما صح منها لا يسء لا من قريب و لا من بعيد إلى شخص محمد حتى لو كنا مخالفين علينا التزام الدقة و التحقيق و الاستماع إلى حجج و دفاعات الخصم و إلا فلن يكون الطرح علميا و لا موضوعيا و على العموم لمن اراد الحكم الصحيح عليه بسماع وجهات نظر الطرفين و إلا ينساق للتصدي لمجرد أنه مخالف
وشكرا
Jhhنعم
ReplyDeleteالرسول شاذ
ReplyDeleteكل ماكتبته حمق لم أجد له أي معناً و لقد تتبعت جميع ما ورد هنا بتفصيل الممل كل ما ورد مابين تضعيفٍ في سند أو عدم الصحة أة تحريف في المحتوى المكتوب هنا و أعذرني لكن أود أن أقولك إنك ضالٌ مضلٌ مبين أسأل الله أن ييك أو يقبض روحك حال قراءتك لهذا المقال ربي أنت لا ترد دعاء إما إهده و رحمتك و سعت كل شيء و إن لم تكن فيه هداية فلا تذر على الأرض من الكافرين ديارا
ReplyDeleteالاحاديث شيطانية ويجب محاكمتها
ReplyDeleteومحاكمة البخاري ومسلم وكل اهل السنة والغاء علم الحديث من اصله لان الاسلام ظني قائم على الظن قدفالقران قطعي
ظنية الثبوت وظنية الدلاله الثبوت ظني الدلاله والسنه
اقصد القران قطعي الثبوت وظني الدلالة والسنه ظنية الثبوت وظنية الدلالة فالاسلام معظمه ظني فلاداعي للاحاديث
ReplyDeleteقال رسول الله صلى الله عليه وسلم(بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً كما بدأ فطوبى للغرباء) الجواب: لقد ثبت عنه ﷺ أنه قال: بادروا بالأعمال فتنًا كقطع الليل المظلم بادروا بالأعمال يعني الصالحة فتنًا كقطع الليل المظلم، يصبح الرجل فيها مسلمًا ويمسي كافرًا، ويمسي مؤمنًا، ويصبح كافرًا، يبيع دينه بعرض من الدنيا قليل[1]. فهذه الأحاديث التي تطعنون بها شرف رسول الله وال بيته أحاديث باطلة ومزيفة تريدون بها مسح الاسلام ومسح ما انزل على الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ومسح الانبياء ومسح رسالتهم تطعنون بشرف الانبياء كما في التوراة حيث طعنتم بشرف لوط وبناته بالزنا وبشرف النبي سليمان وبشرف نبي الله ابراهيم نفسه ف الله سبحانه و تعالى قال (إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33) الانبياء معصومين وطاهرين ونبينا محمد وال بيته هم أشرف خلق الله وهم المطهرون والمعصومون فهم يحللون ماحلله الله لهم ويحرمون ما حرمه الله لهم قال الله تعالى () مَا ضَلَّ صَاحِبُكُمْ وَمَا غَوَىٰ (2) وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَىٰ (3) إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَىٰ (4) سورة النجم وانتم أيضا تطعنون بشرف السيدة مريم العذراء بالانجيل وليس بجديد وغريب عليكم التحريف حرفتم الانجيل و التوراة وحرفتم الكتب السماوية كلها الا القرآن الكريم سلم منكم كما قال الله تعالى ( إِنَّا نَحْنُ نَزَّلْنَا الذِّكْرَ وَإِنَّا لَهُ لَحَافِظُونَ (9) سورة الحجر استغليتم حب الله لكم والانبياء بأنه لم ينزل عقاب عليكم لتطغوا في الأرض بتشويه كلام الله سبحانه و تعالى ونسيتم ان الدنيا دار بلاء وامتحان فمن ينصركم غير الله وانبياءه. الى متى تبقون في طغيانكم وتتفهون بكلام لا تعرفون معناه في سبيل دراهم معدودات تكسبونها ويوم القيامة تحاسبون كما في قوله الله تعالى(يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ (24 سورة النور
ReplyDelete