لا اريد جنتك
هذا النص افتراضي لأنه يفترض وجود الله والجنة وجهنم وهو موجه للمؤمنين بهم.
عزيزي الله..
اذا كانت جنتك عبارة عن سبع طبقات مخصصة لفئات معينة من الناس فانك تفضل بعضهم على آخر ولأن اخلاقي الاشتراكية ومبادئي البروليتارية لا تسمح لي التمييز بين الناس او التفريق بينهم بأي شكل من الاشكال فأنا اذن لا اريد دخول جنتك.
اذا كانت الرجل في جنتك معززا ومحاطا بحور العين والغلمان وكان نصيبي زوج واحد يشاركني ايضا به حور عين وزوجات اخريات وغلمان فأنا اذن لا اريد دخول جنتك.
اذا كانت جنتك لكل من سفك الدماء باسمك وسرق الناس واستعبدهم وعذبهم من الانبياء وقادتهم وانصارهم وكانوا السبب بالحروب والاقتتالات التي عانت منها البشرية قرونا طويلة فأنا اذن لا اريد دخولها.
اذا كانت جنتك لمن يسمون انفسهم علماء او فقهاء او مرجعيات او شيوخ او قساوسة اوبطاركة اوحاكاخاميين ...الخ وهم سكنوا افخر المنازل ونالوا اعرق المناصب وركبوا وسافروا وتمتعوا وفاخذوا الرضيعات و الصغيرات وتمتعوا بهن (كالخميني) او نكحوا الصبيان كالبابا الفاتيكاني او كل ما وقعت عليه اعينهم وافتتنوا به من النساء والرجال باسمك فأنا اذن لا اريد دخول جنتك.
اذا كانت جنتك لمن يفجر نفسه بين عشرات ومئات الناس ويؤدي بحياتهم طامعا بان يتعشى مع نبيك محمد فأنا اذن لا اريد دخولها.
اذا كانت جنتك مخصصة للبشر وليس فيها حيوانات فأنا اذن لا اريد دخولها لأني حيوان ناطق ولا استعر من اصلي الحقيقي البيولوجي.
عزيزي الله مع افتراض وجودك ووجود جنتك وجحيمك: لا اريد دخول جنتك؛ بل (سأختار) ان ادخل جهنم لان فيها من أحب الناس والعلم والفكر والفلسفة والفن والموسيقى ولم يؤذ أحد أو يضره بل العكس نفع البشرية وجمعها على المحبة والإنسانية والعقل وكان سببا بسعادة الكثير ونيل حريتهم وتحقيق كرامتهم .
عزيزي الله..
اذا كانت جنتك عبارة عن سبع طبقات مخصصة لفئات معينة من الناس فانك تفضل بعضهم على آخر ولأن اخلاقي الاشتراكية ومبادئي البروليتارية لا تسمح لي التمييز بين الناس او التفريق بينهم بأي شكل من الاشكال فأنا اذن لا اريد دخول جنتك.
اذا كانت الرجل في جنتك معززا ومحاطا بحور العين والغلمان وكان نصيبي زوج واحد يشاركني ايضا به حور عين وزوجات اخريات وغلمان فأنا اذن لا اريد دخول جنتك.
اذا كانت جنتك لكل من سفك الدماء باسمك وسرق الناس واستعبدهم وعذبهم من الانبياء وقادتهم وانصارهم وكانوا السبب بالحروب والاقتتالات التي عانت منها البشرية قرونا طويلة فأنا اذن لا اريد دخولها.
اذا كانت جنتك لمن يسمون انفسهم علماء او فقهاء او مرجعيات او شيوخ او قساوسة اوبطاركة اوحاكاخاميين ...الخ وهم سكنوا افخر المنازل ونالوا اعرق المناصب وركبوا وسافروا وتمتعوا وفاخذوا الرضيعات و الصغيرات وتمتعوا بهن (كالخميني) او نكحوا الصبيان كالبابا الفاتيكاني او كل ما وقعت عليه اعينهم وافتتنوا به من النساء والرجال باسمك فأنا اذن لا اريد دخول جنتك.
اذا كانت جنتك لمن يفجر نفسه بين عشرات ومئات الناس ويؤدي بحياتهم طامعا بان يتعشى مع نبيك محمد فأنا اذن لا اريد دخولها.
اذا كانت جنتك مخصصة للبشر وليس فيها حيوانات فأنا اذن لا اريد دخولها لأني حيوان ناطق ولا استعر من اصلي الحقيقي البيولوجي.
عزيزي الله مع افتراض وجودك ووجود جنتك وجحيمك: لا اريد دخول جنتك؛ بل (سأختار) ان ادخل جهنم لان فيها من أحب الناس والعلم والفكر والفلسفة والفن والموسيقى ولم يؤذ أحد أو يضره بل العكس نفع البشرية وجمعها على المحبة والإنسانية والعقل وكان سببا بسعادة الكثير ونيل حريتهم وتحقيق كرامتهم .
Subscribe to:
Post Comments
(
Atom
)
الخميني الله بيجازيه وكل من طلم الله بيجازيه منو قال ان الظالم والقاتل بيدخل الجنه الله من صفاته الحكيم العادل الله يخليك قبل لاتكتب خواطر عن ربك اتثقف دينيا بارك الله فيك كلامك كله غلط في غلط
ReplyDeleteالجنه لها منازل على قد ما الانسان تعب وصبر وسوى العمل الصالح
ReplyDeleteوموضوع حور العين يعتبر من الغيبيات ووايد امور فالحياه فالجنه المفروض ماتسال عنها ونسترسل لوسواس نفوسنا والشيطان لان الشيطان يبغي يضلنا عن ربنا ويمسكنا من نقطه ضعفناا ويضيعنا والاهم ان الجنه فيها ما لأعين رأت ولا إذن سمعت ولا خطر على قلب بشر ، وبدايه انتشار الاسلام لو ترجع لقصص الأنبياء كانو الأقوام الكافره هم الي حاربو ورفعو السلاح عالانبياء وسبوهم وشتموهم الخ
ReplyDeleteوالي يفجر نفسه ويقتل الأبرياء هذا حمار والله بيجازيه وأساسا ربنا ما امرنا بهذا الشيء والي يفجرون نفسهم جهله ومايمثلون الاسلام ولو تقعد معاهم قبل مايفجرون نفسهم ويتكلمون بتلقاهم مب فاهمين عن الدين شي
ReplyDeleteالاسلام مش سبب الحروب لقرون طويله روح ابحث عن محاكم الاندلس والتعذيب فيها ضد منو ومنو الي سواها بعد ماكانو الناس بجميع مذاهبهم واديانهم اخوان وشركاء فالتجاره واحباب واهل
ReplyDeleteالزبده ركز فبدايه البشريه بدايه خلق آدم وحواء ونسله وكيف الشيطان تكبر ع الله ووعد الله انه بيغوينا وبيضلنا الشيطان هو سبب كلامك الي كتبته وتفكيرك وهو السبب فتشتيت الناس عن دربهم الحق وهم بعد يتحملون السبب لانهم انقادو له بدون تفكير ونفوسهم ضعيفه ، الانسان مخير والجن مخيرين ، والله عطانا عقل نفكر فيه ونفس تأمر بالخطيئه والهوى والشيطان الي عادا بني ادم والله باختياره هو الي يجرنا للطريق الغلط وكل واحد وهمته في انه يربح الدنيا مع الاخره بالاعمال الصحيحه لنفسه ولدينه
ReplyDelete